عن المستشفى

يُعد مستشفى الملك حمد الجامعي أحد الصروح الطبية الهامة والحيوية في مملكة البحرين لما يقدمه من خدمات متعددة ومتميزة في جميع المجالات الطبية وذلك تماشيا مع تطلعات القيادة الحكيمة.

حيث نسعى بالمقام الأول بتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية المتكاملة والفريدة لكل المواطنين والمقيمين على أرض مملكتنا الغالية.

ولتحقيق أرقى مستويات العناية الطبية وفقاً للمعايير العالمية المعتمدة، نقوم بالتعاون مع الجامعات والمؤسسات الطـبية في المملكة بتوفير أحدث البرامج التدريبية والتعليمية لكوادرنا الطبية والإدارية من أجل الارتقاء بأداء المستشفى وجعله قادرا على تقديم خدمات صحية كفؤة ومتميزة، وذلك نظرا لأهمية الارتباط الوثيق بين الـصـحة الجيدة والمستوى التعليمي.

ولأننا نسعى دائما لتحقيق معايير الجودة في خدماتنا للمرضى، فقد حصل مستشفى الملك حمد الجامعي على شهادة الاعتماد الوطني من الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية، شهادتي الاعتماد الأوروبي والدولي والوكالة العالمية لجراحة السمنة والاستقلاب، وشهادة الاعتماد جمعية القلب الأمريكية. و شهادة الاعتماد الدولية من قبل الكلية الأمريكية لعلم الأمراض CAP

وختاما، لم تتم هذه الجهود إلا لضمان تحقيق أفضل الخدمات الطبية والصحية، داعين المولى أن يوفقنا في مواصلة مسيرة التطويروالتقدم والنمو.

اللواء طبيــب ســلمـان بن عطيــة الله آل خليفة

قائــد مستشفى الملك حمد الجامعي


Previous
1
Next
   احجز
موعدك

خارطة الموقع

Location