الخط الساخن

+973 17 444 444

عن المستشفى

الصفحة الرئيسية|عن المستشفى| رسالة من رئيس مجلس الإدارة

يُعد مستشفى الملك حمد الجامعي أحد الصروح الطبية الهامة والحيوية في مملكة البحرين، لما يقدمه من خدمات متميزة ذات جودة عالية للأهالي والمقيمين بمحافظة المحرق على وجه خاص وأهالي مملكة البحرين على وجه عام، وذلك تمشيا مع تطلعات القيادة الحكيمة التي تحرص دائماً على تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية المتكاملة والمتطورة لكل مواطن ومقيم على أرض مملكتنا الغالية.

إن رؤيتنا ترتكز على تحقيق حياة صحية أفضل للمواطنين والمقيمين، وذلك بتقديم خدمات صحية راقية وآمنة. كما أن سبل الوقاية تشكل هدف من الأهداف التي يطلع إلى تحقيقها المستشفى عبر توعيتهم بأساليب الوقاية من الأمراض، ليكون مشفى مميز وعلى درجة عالية من الجودة وفق أفضل الممارسات العالمية.

ويطمح المستشفى إلى تقديم أفضل الخدمات العلاجية وأرقى مستويات العناية وفقاً للمعايير العلمية المعتمدة في هذا المجال، من خلال الحرص على تبني وتطبيق معايير الجودة والتميز بالتزامن مع إنشاء هذا المشروع، والإستفادة من التجارب العالمية الرائدة والمتميزة في مجال الجودة وإدارة المخاطر، بالإضافة إلى سعينا الدائم إلى أن يحقق مستشفى الملك حمد الجامعي شهادة الاعتماد العالمية.

إننا نؤمن بأن تواصلنا مع أفراد المجتمع من خلال مجموعة أصدقاء المستشفى، يحقق الشراكة المجتمعية ومن شأنه تمكين المستشفى من أداء أفضل أدواره، لما لهذا التواصل وما ينتج عنه من آراء وملاحظات واقتراحات هامة ومفيدة في تخطيط وتنفيذ مشروعاتنا وبرامجنا التي نسعى من خلالها إلى توفير ما نطمح إليه جميعاً، ألا وهو تحقيق أعلى مستويات الرعاية الصحية والعلاجية.

وختاما نسأل الله عز وجل، أن يوفق القائمين على هذا الصرح الطبي، وأن يبارك في جهودهم وإسهاماتهم المتميزة في تقديم أفضل الخدمات الصحية لمملكتنا الغالية.

الفريــق طبيــب مـحمـــد بن عبــدالله آل خلــيــفة رئيس اللجنة الطبية العليا


Previous
1
Next
   احجز
موعدك

خارطة الموقع

Location