الخط الساخن

+973 17 444 444

تخصصاتنا

يهتم قسم أمراض النساء بجميع جوانب الصحة المرأة وعلاج الأمراض المتعلقة بالصحة الإنجابية والولادة. ويوفر القسم مجموعة واسعة من الخدمات لمريضات العيادات الخارجية والراقدات في المستشفى، و تشمل هذه الخدمات :

جراحة الجهاز المسالك البولية للنساء

يتم تقديم العلاج لمشاكل وإضطرابات المسالك البولية والتناسلية عند النساء مثل سلس البول و الالتهابات البولية المزمنة/ التهاب المثانة أو هبوط الرحم .

فحص عنق الرحم

يعتبر فحص عنق الرحم الوسيلة الأهم للكشف المبكر عن مرض السرطان والوقاية منه وعلاج التشوهات في الأنسجة والتي قد تسبب سرطان عنق الرحم في مرحلة لاحقة اذا لم يتم علاجها .

التنظير المهبلي

يتم إجراء التنظير المهبلي عند ملاحظة وجود تغيرات غير طبيعية في خلايا عنق الرحم والتي يتم إكتشافها من خلال فحص عنق الرحم. وقد يظهر لدى العديد من النساء تغييرات غير طبيعية وإن ذلك لايعني بالضرورة إصابتهن بالسرطان لذا يتم إجراء فحوصات إضافية للتأكد بشكل قاطع من سلامة المرأة. إن التنظير المهبلي يشبه إلى حد كبير الفحص العادي لعنق الرحم. إلا أن هذا الفحص يمكن الطبيب المختص من الحصول عل صور مكبرة وثلاثية الأبعاد لعنق الرحم لتحديد ما إذا كانت الحالة تتطلب العلاج.

الاستشارات الطبية المتعلقة بالصحة الجنسية والإنجاب

تتوفر العيادات في عدة أماكن مناسبة من المستشفى, ويتم من خلالها تقديم الإستشارات الخاصة بوسائل منع الحمل والصحة الجنسية. وتنصح المرأة الحامل خلال الفترة الأولى من الحمل وحتى نهاية الأسبوع 15 من الحمل بالتوجه إلى العيادة عند حدوث أعراض مثل النزيف أو الألم أو في حالة تعرض المرأة إلى حالة إجهاض مسبقاً.




   احجز
موعدك

خارطة الموقع

Location