الخط الساخن

+973 17 444 444

دليل المراجعين

الصفحة الرئيسية|دليل المراجعين| فريق العمل في المستشفى

موظفونا

يحرص كل الموظفين والعاملين في المستشفى على إرتداء بطاقة تحديد الهوية الخاصة بالمستشفى والتي توضح أسماء الموظفين وطبيعة عملهم وأقسامهم التي يعملون بها في المستشفى، وبذلك يسهل التعرف على الموظفين ومقدمي خدمات الرعاية. 

فريقنا الطبي

يضم الفريق الطبي التابع لمستشفى الملك حمد الجامعي نخبة من أفضل الأطباء الإستشاريين والاخصائيين والممرضين وفنيي المختبرات من ذوي الخبرة والكفاءة العاليتين، وهم جميعاً على استعداد دائم لتوفير أفضل مستوى من الرعاية الطبية والصحية لجميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين. ويتم إتخاذ القرارات اللازمة للعلاج أو التشخيص بعد إبلاغ المريض والتشاور معه.

طاقم التمريض

يعمل أفراد طاقم التمريض ومدرائهم في مستشفى الملك حمد الجامعي وفق مبدأ موحد، هو تقديم أعلى مستويات الرعاية للجميع على حد سواء، وإن جميع أفراد فريق الرعاية الصحية ومدرائهم في أقسام التمريض ومشرفي الأجنحة يمتازون بإلتزامهم العالي وكفائتهم والعمل بدأب لتلبية إحتياجات جميع المرضى والمراجعين وعوائلهم والرد على إستفساراتهم ومساعدتهم.

طلاب ومتدربي الطب والتمريض

إن مستشفى الملك حمد الجامعي هو مستشفى جامعي أو تعليمي، لذا فإنه يضم طلاب الطب والتمريض الذين يتواجدون غالباً في أجنحة المستشفى ضمن إطار البرامج التدريبية الخاصة بهم وتحت إشراف الأطباء المعالجين أو رئيس/ـة طاقم التمريض، ويتم إبلاغ المرضى والحصول على موافقتهم تحسباً لرفض تواجد الطلاب أو المتدربين، حيث أن المريض غير ملزم بقبول وجودهم.

   احجز
موعدك

خارطة الموقع

Location