الطب الخاص

نلتزم في عيادات الطب الخاص بمستشفى الملك حمد الجامعي بتقديم الخدمات الطبية والعلاجية وفق أعلى معايير الجودة العالمية والمحلية، وتقوم خدماتنا على أساس من الاحترام والتعاطف وصيانة كرامة جميع المرضى.

نحرص في عيادات الطب الخاص بمستشفى الملك حمد الجامعي على توفير رعاية صحية عالية الجودة من خلال تقديم أفضل الخبرات الطبية والتمريضية، حيث يمكن  للمرضى الاستفادة من التخصصات الطبية والجراحية المتاحة تحت إشراف مجموعة من الأطباء الإستشاريين الأكفاء إلى جانب أجهزة ومعدات التشخيص المتطورة المستخدمة للحصول على أعلى مستوى من الدقة والكفاءة، ولتحقيق الهدف الأسمى المتمثل بتوفير أعلى مستوى ممكن من الرعاية الصحية الذي هو جل إهتمامنا. ولذلك نسعى دوماً إلى توفير أفضل الإستشاريين و المتخصصين والمحافظة على الطبي الرفيع للمستشفى.

تعمل إدارة المستشفى على توسيع نطاق الإختصاصات المتوفرة في عيادات الطب الخاص، حيث تضم هذه العيادات في الوقت الحالي 45 طبيباً إستشارياً وطبيبين أخصائيين في مجال أمراض النساء والولادة وأخصائية تغذية علاجية وأخصائي أمراض التخاطب وعيوب النطق (باللغة العربية)  إضافة إلى الأخصائيتين النفسيتين، حيث يغطي هؤلاء الأطباء حالياً مجموعة واسعة ومهمة من الإختصاصات الطبية.  

لحجز المواعيد يرجى الإتصال على بدالة عيادات الطب الخاص على الأرقام 17444777 و 17444778 أو إرسال طلب الموعد باستخدام رابط " حجز المواعيد " أدناه:

يرجى تزويدنا برقم البطاقة السكانية ورقم المجمع عند إجراء الحجز لتسهيل الوصول إلى السجلات الطبية.

أوقات العمل في عيادات الطب الخاص:

من الساعة 4:00 مساءاً وحتى الساعة 8:00 مساءاً

عيادتي العلاج الطبيعي والعلاج بالأكسجين المضغوط من الساعة 2:00 مساءاً وحتى 8:00 مساءاً.

موقع العيادات:

تقع عيادات الطب الخاص بمستشفى الملك حمد الجامعي في الطابق الثالث بنفس موقع العيادات الخارجية للفترة الصباحية.


   احجز
موعدك

خارطة الموقع

Location